أساف هروفي باطني – وحدة

باطني – وحدة

 
الوحدة الباطنية في المركز الطبي اساف هروفيه تتكون من 7 أقسام باطنية مختلفة، وفي إطارها تعمل مراكز وخدمات مختلفة

​تتكون الوحدة الباطنية في المركز الطبي اساف هروفيه من 7 أقسام داخلية مختلفة : (ا)- (و) وأيضا (و)-(ح). كل الأقسام هي عبارة عن أقسام للمكوث، التي تستقبل المرضى على مدار محدد. على المدار اليومي هي تعمل على انفراد، خاصة في المجال الإداري، إلا أنها تحافظ فيما بينها على علاقة تواصل وتعاون مهني، في إطار الوحدة الباطنية. وبطبيعة الحال في ساعات الضرورة، يتم نقل المرضي بين الأقسام، حسب الحاجات وعلى أساس وضعهم الطبي وسعة الأقسام. للإجمال، الوحدة الباطنية تجمع داخلها أفضل الأطباء وأعضاء الطواقم المساعدة، التي تقدم معا وبدون كلل، الخدمات الأفضل للمرضى الذين يمكثون داخلها وللمجتمع أيضا.


الوحدة الباطنية تعمل بالتعاون المباشر والقريب مع مستشفى أمراض الشيخوخة " شموئيل هروفيه" – بحيث يمكث طبيب منه في قسم  الطوارئ " اساف هاروفيه"، من اجل المرضى. مرضى الشيخوخة يمكثون حسب وضعهم في مستشفيين، الأمر الذي يمكن من تقديم العلاج الناجع والمدمج لهؤلاء المرضى.


في سياق الوحدة الباطنية تعمل مراكز وخدمات مختلفة : أمراض الروماتيزم، أمراض الجهاز الهضمي، أمراض القلب، أمراض الرئة، الغدد الصماء، أمراض الدم، السكري، الأورام، علم الأعصاب، العلاج المركز.