PET-CT

 
تقنيات ال- PET-CT أدخلت للاستعمال في المركز الطبي اساف هروفيه في شهر أيار 2013 وهي تقدم الغطاء الطبي لمئات المعالجين في منطقة هاشفليه والمركز. الحصول على دور للعيادة هو فوري ويمكن الحصول على دور للفحص في يوم التوجه – للتفاصيل وتحديد دور : 9/9779751-08

​تقنيات ال- PET-CT أدخلت للاستعمال في المركز الطبي اساف هروفيه في شهر أيار 2013 وتقدم العلاج الطبي لمئات المعالجين في منطقة هاشفليه والمركز. إن الحصول على دور في المركز الطبي هو فوري ويمكن الحصول على دور للفحص حتى في يوم التوجه! الأجهزة الطبية المتواجدة في المركز الطبي اساف هروفيه تمكن من إجراء فحوصات أخرى ومهمة، مثل تصوير CT مع 64 أقراص ( صور الجسم) – أفضلية إضافية بكل ما يتعلق بفحوصات القلب، الذي يتواجد بحركة ويلزم تزامن مع جهاز التصوير.

 

الحديث يدور عن فحوصات مدمجة مع تصوير الأداء الوظيفي مع الطب النووي (PET) مع تصوير اوتوماتيكي يعتمد على فحص CT. الصور المدمجة التي يتم الحصول عليها تمكن من إجراء تقدير أفضل لعمل الأورام المختلفة، وتحديدا الأورام السرطانية التي يمكن الكشف عنها قبل ظهور التغييرات على تركيبة الأنسجة. مقدرة جهاز ال PET-CT الكشف عن إجراءات في زيادة الاليضية ( إجراءات لاستهلاك الكلوغوز بشكل متزايد) مع الصورة التشريحية التي يزدها ال- CT يمنح الجواب المناسب والدقيق جدا حول الإجراءات في جسمنا.


في بعض الأحيان يتغلب الفحص على فحص CT او MRI بشكل منفرد لأنه يمكن من الحصول على نتائج أفضل. السبب في ذلك له علاقة بتحليل نتائج الفحص، ويمكن من الحصول على فحوصات عميقة جدا بواسطة ال PET-CT ( يستطيع الجهاز تحليل حساسية جدا بسبب حساسية للكشف عن إجراءات بتركيز اقل ب-1000 من تلك الضرورية للتشخيص بواسطة فحوصات MRI وأيضا CT). على ضوء ذلك، بهذه الطريقة يمكن تشخيص الانبثاث في داخل الهيكل العظمي، حتى وان لم تكن هناك علامات تشريحية عبر ال- CT. جهاز ال- PET-CT يمكن من تشخيص أمراض الباركنسون او التسهايمر قبل وجود دلائل المرض التي تظهر بالمختبر. يمكن الكشف عن كل هذه الأمور بواسطة ال - PET-CT وليس بواسطة فحوصات ال – CT ا وال- MRI  لوحدها.