أساف هروفي العيادات والمعاهد معهد الاورام

معهد الاورام

إن النهج المتعدد النظم يقود النشاط اليومي للمعهد، الذي يعالج كل أنواع أمراض السرطان، بالتركيز على التخصص في مجالات محددة مثل أورام الرئة، سرطان الثدي، أمراض المسالك البولية، أمراض في أجهزة الهضم، علاجات تجريبية وعلاجات داعمة

​معهد الأورام في المركز الطبي اساف هروفيه يقدم العلاج الطبي الشخصي، المهني والمتقدم، والأمل للعديد من المعالجين. العلاقة الشخصية والحميمة لكل معالج ومعالج، وتحديدا العلاج المتقدم والشامل، يجعل من المعهد للأورام واحدا من المعاهد المعروفة في إسرائيل. القرارات العلاجية  تتخذ في إطار طبي متعدد المجالات، وتشمل : الجراحة، أمراض الأورام، متخصصون لمجالات معينة في المجال الباطني، علم التشريح، الأشعة، أطباء في مجال الطب النووي وطاقم التمريض. إلى جانب الطبيب الذي يتخذ قراره المتعلق بإعطاء الدواء الكيميائي، تتواجد ممرضة متخصصة في إعطاء العلاج. يقوم الطاقم الطبي والتمريضي بإرشاد المعالج، حول العلاج وتأثيراته الجانبية. العلاج يدمج عمليا اجتماعيات، متخصصة في مجال الحمية وعاملة اجتماعية.


يشمل قسم الأورام على 18 سريرا للعلاج اليومي وهو على استعداد لإضافة 12 سريرا إضافيا عند الحاجة. إن رفاهية المرضى تتواجد نصب أعين المعهد، الذي يعتبر ذلك عنصرا مهما أكثر من العلاج نفسه. لذلك، يستثمر القسم في المرضى ورفاهيتهم. ويتمثل الأمر بالغرفة، المصممة مثل قاعة سينما، بحث يتم عرض أفلام كوميدية للمعالجين الذين يحصلون على العلاج الكيميائي. أضف إلى ذلك، يحصل المعالجون على دروس في مجال فلدنكرايز للكبار وصالون حلاقة، الذي يلاءم الباروكات وإمكانية العلاج بواسطة التنويم المغناطيسي، في إطار العلاج الداعم.