أساف هروفي العيادات والمعاهد المركز لسلامة الفم وزراعة الأسنان

المركز لسلامة الفم وزراعة الأسنان

 
قسم سلامة الفم وزراعة الأسنان في اساف هروفيه هو احد المراكز الرائدة في إسرائيل في مجال الأسنان

​مركز سلامة الفم وزراعة الأسنان في اساف هروفيه هو احد مراكز الأسنان الرائدة في إسرائيل. في المركز ينشط طاقم طبي واسع يتألف من أطباء أسنان عامين وأطباء أسنان متخصصين في شتى أنواع التخصصات. العيادة مزودة بمعدات مهنية وجديدة التي تستوفي الشروط الصارمة جدا.


تتم مرافقة العلاج الطبي بواسطة مساعدات متخصصات وطاقم إداري مؤدب يقدم الخدمات. الهدف الأسمى الذي يرافق نشاط المركز هو : إعطاء العلاج للأسنان بجودة، ومستويات مرتفعة جدا وأيضا منح شعور الراحة، السهولة وتقدم الخدمات الشخصية لكل معالج ومعالج.

في المركز يمكن الحصول على شتى أنواع علاجات الأسنان، ابتداء من العلاجات الأساسية وحتى العمليات المعقدة جدا. العلاج يقدم في غرف العلاجات وتحت تخدير كامل في غرف العمليات في المستشفيات.

 

 

اللقاء الأول في المركز يخصص لإجراء محادثة شخصية من قبل الطبيب المُعَالِج مع المُعَالَج، الفحص في العيادة، التشخيص وملائمة الخطة العلاجية. 

 

 

فيما يلي قائمة العلاجات التي تجرى في العيادة:

  • ​علاجات تحت التخدير الكامل – العلاجات تجرى في غرف العمليات في المركز الطبي وبمساعدة ادوية، اجهزة مناسبة وطاقم من المخدرين المخول لذلك. بعد بناء البرنامج العلاجي والقرار باتخاذ العلاج بتخدير كامل يجرى للمعالج فحص قبل اجراء العملية من قبل طبيب تخدير. في اطار الاجتماع يفحص التاريخ الطبي للمعالج با في ذلك فحص جديد للدم وفحوصات شاملة اخرى ويتخذ القرار من قبل الطبيب المخدر حول إمكانية إجراء العلاج بتخدير كامل.
  • جراحة الفم والفكين – جراحة الفم والفكين تتركز في إجراء عمليات في منطقة تجويف الفم، الفكين وعظام الوجه. العلاجات المتكررة في هذا المجال هي : خلع الأسنان، زراعة الأسنان، عمليات لإزالة أورام وآفات وأيضا علاجات تجميلية في تجويف الفم والفكين.
  • زراعة الأسنان – إن إجراء زراعة للأسنان هو عبارة عن كقاعدة يمكن البناء عليها السن بواسطة تاج. يتم تطبيق هذه الطريقة عندما يكون السن مهدما ويخلع، وبذلك يحدث تجويف يلزم تعبئته، أو عندما يكون السن مفقودا لأسباب أخرى.
  • جراحة اللثة ( علاج أمراض اللثة المتقدمة) – الحديث عن مجال في طب الأسنان الذي يتخصص في علاجات أجهزة الإمساك بالأسنان. أمراض اللثة هي من الأمراض المنتشرة جدا لدى البشر. يتم وضع الأسنان داخل العظم السنخي وهي مرتبطة بواسطة ألياف. أنسجة اللثة تحتضن وتحمي الأسنان.
  • تأهيل الفم – تأهيل الفم هو مجال يعنى في إعادة الأسنان من اجل تحسين الأداء والجمال. علاجات تأهيل الفم متعددة وكثيرة، ابتداء من علاجات أساسية مثل حشوات الأسنان، تيجان، تبيض الأسنان وحتى العلاجات المعقدة التي تشمل استكمال واسع للأسنان، تآكل الأسنان، مشاكل انسداد معقدة وخلل في الأداء في مفاصل الفك.
  • طب الفم – هذا المجال يتخصص في علاج المرضى الذين يعانون من أمراض شاملة ومختلفة. هذه المجموعة تطلب انتباها خاصا، برنامجا علاجيا مناسبا، مراقبة ومتابعة
  • جمال الفم – جمال الفم يمكن من تحسين شكل ومظهر الأسنان ويشمل : تبيض الأسنان، التيجان الجمالية الأمامية، التيجان بدون قاعدة حديدية – وحشوة بيضاء.
  • علاج الأسنان للأولاد – إن علاج الأسنان للأطفال يجرى في مركز سلامة الفم وزراعة الأسنان من قبل متخصصين في طب الأسنان للأولاد. في المركز الطبي اساف هروفيه تجرى علاجات أسنان للأولاد أيضا في إطار غرفة العمليات تحت تخدير عام.
  • علاجات أخصائي الصحة – في إطار عملها تقوم أخصائية الصحة بإزالة : التكلس، بقع وترسبات ( صعبة وخفيفة) فوق وتحت اللثة. هذه الأعمال ضرورية لمنع أمراض لثة الأسنان. من خلال العلاجات اليومية والعلاجات الدورية لدى أخصائية الصحة في العيادة، يمكنك منع اغلب أمراض الفم مثل : تسوس الأسنان ( ثقوب)، التهاب اللثة، النزيف والرائحة الكريهة من الفم. كل هذه الأمور تؤدي إلى عدم الراحة وتلزم إجراء علاجات متواصلة ومصاريف باهظة.