أساف هروفي قسم طب القلب

قسم طب القلب

 
قسم طب القلب في المركز الطبي أساف هروفيه هو أحد المراكز الطبية الأكثر تقدمًا وحداثة في إسرائيل، فهو يمثل مركزًا لطب القلب الخاص بكافة أمراض القلب
قسم طب القلب في المركز الطبي أساف هروفيه هو أحد المراكز الطبية الأكثر تقدمًا وحداثة في إسرائيل، فهو يمثل مركزًا لطب القلب الخاص بكافة أمراض القلب. العلاج الممنوح في القسم سريع، فعال وعلى أعلى مستوى فيما يتعلق بكافة حالات الطوارئ القلبية، بما في ذلك انسداد العضلة القلبية، مرارًا بمعالجة الأمراض المزمنة والصعبة وطبعًا إعادة التأهيل والحيلولة دون الإصابة بأمراض. وذلك من أجل توفير جودة حياة جيدة والصحة لكل سكان المنطقة.
 
يتعاون قسم طب القلب بشكل روتيني مع معهد الطب النووي في موضوع مسوحات القلب. فهو يقدم الاستشارة من قبل أطباء القلب المتخصصين لكافة الدوائر في المركز الطبي كما يجري بحثًا طبيًا وسريريًا متقدمًا في كافة مجالات طب القلب. وفي نفس الوقت، يجري قسم طب القلب بحثًا متقدمًا من أجل توسيع العلم ولكي يتصدر العلم الخاص بطب القلب عالميًا. ومن بين مختلف العلاجات التي يمارسها قسم طب القلب يمكنكم أن تجدوا التشخيص المبكر للتصلب العصيدي من خلال تقنية التصوير المقطعي المحوسب (CT) المتقدمة، التي دخلت قيد التشغيل منذ أكثر من 3 سنوات. بالإضافة، تم استخدام تقنية تبريد الجسم في وحدة العناية المركزة بالقلب، التي أثبتت قدرتها على إنقاذ حياة مرضى خضعوا لإنعاش قلبي رئوي خارج أسوار المؤسسة. 
 
عملية إعادة تأهيل القلب تدمج ما بين عناصر طاقم المعالجين متعدد الأنظمة، الذي يضم أطباء القلب، الممرضات، المختصين بوظائف الأعضاء وقت الجهد، مدربي اللياقة البدنية، أخصائي علم النفس، أخصائية التغذية، التقنيات الطبية والطاقم الإداري. مديرو الوحدات المختلفين هم أطباء قلب معروفون في البلد والمجتمع ويعتبرون خبراء مشهورين في مجالهم. طاقم قسم طب القلب مستعد نهارًا وليلاً لكي يتعاطى وبسرعة مع أي حالة قلبية حرجة، وإذا اقتضى الأمر من الناحية السريربة فسيتعرض المريض فورًا لقسطرة القلب.