أساف هروفي المختبرات

المختبرات

 
قسم المختبرات يخطو بالمركز الطبي اساف هروفيه إلى الأبحاث الرائدة، وتحديدا بالمستوى الدولي. لقد أصبح هذا الأمر ممكنا، بسبب طاقم الباحثين وموظفي المختبر، الذين لهم الخبرة المهنية العالية، والتي تشمل الخبرة لسنوات طويلة والاستكمال المهني الشامل.

​إن قسم المختبرات في المركز الطبي اساف هروفيه هو الحجر الأساس في كل ما يتعلق بالأبحاث الرائدة، وتحديدا في مستويات دولية بحيث تقوم المختبرات التي تتواجد في المركز أكثر من 3 ملاين فحصا كل عام وهو يشمل تشكيلة تصل إلى حوالي 300 نوعا من الفحوصات المختلفة. أضف إلى ذلك، إن خصوصية القسم تعود إلى انه لا يكتفي بالخدمات العامة التي يقدمها إلى الأقسام، العيادات والمراكز المختلفة في المستشفى، لا بل يقدم خدمات إلى جهات أخرى خارج إسرائيل.

مختبرات القسم تتركز في بناية مختبرات جديدة، التي بنيت على أساس تصور جديد لأعمال البحث. العمل يتركز في مختبر رئيسي في مختبر رئيسي متكامل، والذي يجري فحوصات في مجال الكيمياء الحيوية المخبرية، الغدد الصماء، علم المناعة، الصيدلة، أمراض الدم والتخثر. باقي المختبرات تعتبر اذرعا تنفيذية للمختبر المركزي، وذلك في مبنى يمكن من إجراء عمل مخبري امثل، مع الحفاظ والتطوير المهني لكل مجال على انفراد. القسم يتألف من عدة مختبرات : علم الأحياء المجهرية، أمراض الدم، الكيمياء الحيوية، بنك الدم، علم الوراثة علم الأمراض وعلم الخلايا.