أساف هروفي في ما يتعلق بالمركز الطبي في ما يتعلق بالمركز الطبي

في ما يتعلق بالمركز الطبي

 
المركز الطبي أساف هروفيه هو المستشفى الجامعي الحكومي الرابع بمساحته في إسرائيل والمركزي في منطقة هشفلاة. تغطي على العيادات الخارجية، الطوارئ، قسم المرضى الداخليين والوالدات، عشرات الأقسام، المعاهد الطبية، العيادات والمختبرات بكل أقسام التخصصات الطبية.
 
من وراء الاهتمام الشخصي والالتزام بالتشخيص والعلاج الطبي في أعلى مستوياته، هنالك 3,400 طبيب، باحث، صاحب مهن طبية مرافقة، طاقم تمريض وأشخاص إداريين، يعملون سوية ويوفرون خدمات مهنية وبشكل لطيف لكل المرضى الذين يأتون للمركز الطبي.
 

عام

​من اليوم الأول لإقامته، قبل أكثر من 60 عامًا، نقش المركز الطبي أساف هروفيه على رايته موضوع الامتياز. نستثمر معظم وقتنا بعلاج أولئك المحتاجين للعلاج، وبذات المجهود نحن نعمل أيضًا على أبحاث علمية في مجالات مختلفة، بإقامة عيادات جديدة وبتجنيد أفضل الأطباء في صفوفنا. نحن نؤمن بأننا نقوم بذلك على أفضل وجه، بإطار قدرتنا، وآلاف المرضى المُعالجين يمكنهم أن يشهدوا على ذلك.
 
تقام في المركز الطبي أبحاث أساسية وسريرية، بعضها في إطار الأبحاث العالمية. نتائج الأبحاث المختارة تُعرض في مؤتمرات وطنية ودولية مرموقة ويتم نشرها بالمجلات العلمية الدولية.
 
إستراتيجية المركز الطبي في إقامة مراكز امتياز والعناية بها، تجلب طلبًا واسعًا لخدمات المستشفى من قبل أكثر من مليون شخص، الذين يتلقون أفضل العلاج المهني، وأيضًا من قبل أطباء جيدين يطلبون الانضمام للمستشفى.
 
بالإضافة إلى كوننا مركزًا طبيًا عصريًا، متقدم وعلمي، فنحن نحافظ على توفير اهتمام شخصي للمرضى وأبناء عائلاتهم، كما نحافظ على أجواء دافئة وتعاونية بين أعضاء الطاقم. إننا نؤمن أن جوًا كهذا يميزنا ويفرقنا عن المراكز الطبية الأخرى ويشكل عنصرًا مهمًا بالعلاقات الحميمة والشخصية التي نقيمها مع مرضانا.
 
سيستمر المركز الطبي بهذه الروح في المستقبل أيضًا، وذلك لهدف استمرارية تحسين جودة العلاج والخدمة، والعناية بمراكز الامتياز بما يؤمن رفاهية المرضى والمُعالجين.

رؤيا المركز الطبي

​وضع  المركز الطبي أساف هروفيه بموضع المركز الإقليمي، الذي يدمج بين إسداء العلاج الطبي المهني، المتقدم وذي الجودة، حسب المعايير العالمية، مع التشديد على العلاقات الإنسانية والتوجه الأخلاقي للمرضى وعائلاتهم، تشجيع امتياز الطاقم والعناية المستمرة به، تعزيز تعليم وتثقيف الجيل القادم، تطوير الأبحاث والعلوم والتعاون المثمر مع المجتمع.

مقياس JCI

​انضم المركز الطبي أساف هروفيه بشهر شباط 2014 لمجموعة المستشفيات الرائدة في العالم، والحائزة على شارة المقياس العالمي JCI، وذلك بفضل جودة ومهنية العلاج التي تتم به. كما أن المركز الطبي نجح بامتياز في الفحص العلمي، الذي يشير إلى أنه يفي بمتطلبات منظمة ال-JCI  بمجال العلوم والبحوث.
 
المستشفيات في إسرائيل ملزمة بالحصول على شارة مقياس للحصول على ترخيص من قبل وزارة الصحة لتستمر في أعمالها ومنظمة ال-JCI، الأكبر في العالم في هذا المجال، اختيرت من قبل وزارة الصحة لتنفيذ مهمة الترخيص هذه، التي تعتمد في أساسها على تحسين جودة العلاج وزيادة سلامة المريض والطاقم، من خلال تنظيم مجرى العمل ونقل المعلومات الطبية.

أساف هروفيه في أرقام (صحيح حتى 2013)

  • ​المركز الطبي أساف هروفيه هو الرابع من ناحية الحجم في الجهاز الحكومي في إسرائيل، ويخدم ما يقارب 1,000,000 نسمة من السكان في منطقة المركز والشفلاة.
  • في المركز الطبي أساف هروفي يعمل سوية ما يقارب 3,400 طبيب، باحث، صاحب مهن طبية مرافقة، طاقم تمريض وشخص إداري.
  • أقسام المركز الطبي تابعة بشكل رسمي لمدرسة الطب على اسم "ساكلر" في جامعة تل أبيب. 
  • يتميز المركز الطبي بأجوائه القروية الهادئة، والسعي بلا هوادة للامتياز والعلاج الدافئ الإنساني.
  • في المركز الطبي يوجد 843 سريرًا عاماً، 110 سريرًا للإسعافات، 80 سريرًا للشيخوخة، 58 سريرًا لأطفال حديثي الولادة و21 غرفة عمليات جراحية، منها 5 غرف عمليات جراحية بإطار الغرف المنتقلة.
  • في سنة 2013 تم إدخال 63,786 مريضًا إلى المستشفى، في حين أن 162,557 شخصًا عولجوا بقسم الطوارئ، و 323,704 شخصًا فُحصوا و / أو عولجوا بالعيادات المتنقلة، بأقسام الإسعاف، بالعيادات الخارجية وبمعاهد للاستشارة والتوجيه بكل المجالات.
  • يُعتبر المركز الطبي قوة عظمى في مجال الولادة بإسرائيل، مع 9,121 ولادة سنويًا.
  • يعمل في المركز الطبي أساف هروفيه أطباء من الرواد في إسرائيل والعالم في تخصصاتهم الطبية. 
  • مع أكثر من 60 عامُا في العمل، يُعتبر طاقم المركز الطبي واحدًا من أكثر المراكز الطبية خبرة في إسرائيل.